سياسة الاسترداد والاسترجاع

مدة صلاحية سياسة الاسترداد والاسترجاع لدينا هي 30 يومًا. إذا مر 30 يومًا على عملية الشراء الخاصة بك، فلا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبدالًا للمنتج.

لكي تكون مؤهلاً لاسترجاع المنتج، يجب أن يكون المنتج غير مستخدمًا وفي نفس الحالة التي استلمته بها. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

هناك عدة أنواع من السلع معفاة من الاسترجاع. لا يمكن استرجاع السلع القابلة للفساد مثل الطعام والزهور والصحف والمجلات. كما أننا لا نقبل المنتجات التي تعتبر سلعًا شخصية أو صحية، أو المواد الخطرة، أو السوائل أو الغازات القابلة للاشتعال.

سلع إضافية غير قابلة للاسترجاع:

  • بطاقات الهدايا
  • منتجات البرامج القابلة للتنزيل
  • بعض منتجات العناية الصحية وال الشخصية

لاستكمال عملية الاسترجاع، نحتاج إلى إيصال أو إثبات شراء.

يرجى عدم إعادة مشترياتك إلى المُصنّع.

هناك حالات معينة يُمنح فيها استرداد جزئي فقط:

  • الكتب التي تظهر عليها علامات واضحة على الاستخدام
  • الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وأشرطة VHS والبرامج وألعاب الفيديو وأشرطة الكاسيت وأسطوانات الفينيل التي تم فتحها
  • أي منتج ليس في حالته الأصلية، أو تالف أو مفقودة أجزاء منه لأسباب لا ترجع إلى خطأ من جانبنا
  • أي منتج يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم

عملية استرداد الأموال

بمجرد استلام منتجك المُسترجع وفحصه، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا منتجك المُسترجع. كما سنبلغك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.

إذا تمت الموافقة على استرداد أموالك، فس تتم معالجة عملية الاسترداد، وسيتم تطبيق رصيد تلقائيًا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية، وذلك خلال فترة زمنية معينة.

تأخير استرداد الأموال أو فقدانها

إذا لم تتلقَ استردادًا بعد، فتحقق من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم تواصل مع شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يمر بعض الوقت قبل أن يتم إيداع استرداد أموالك رسميًا.

بعد ذلك تواصل مع البنك الخاص بك. وغالبًا ما يكون هناك بعض الوقت اللازم للمعالجة قبل إيداع استرداد الأموال.

إذا كنت قد فعلت كل ذلك وما زلت لم تتلقَ استرداد أموالك بعد، فيرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني {info@globifer-ar.com}.

السلع المعروضة للبيع

يمكن استرداد المنتجات ذات الأسعار العادية فقط. لا يمكن استرداد السلع المعروضة للبيع.

عملية الاستبدال

نحن نقوم فقط باستبدال المنتجات المعيبة أو التالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس المنتج، فأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على {info@globifer-ar.com} وأرسل منتجك إلى: {info@globifer-ar.com}

الهدايا

إذا تمت الإشارة إلى المنتج على أنه هدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً، فستتلقى رصيد هدية بقيمة استرداد أموالك. بمجرد استلام المنتج المُسترجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

إذا لم يتم تحديد المنتج على أنه هدية عند الشراء، أو قام مُقدِّم الهدية بشحن الطلب إلى نفسه ليقدمه لك لاحقًا، فسوف نرسل استردادًا لمُقدِّم الهدية وسيتعرف على استرجاعك.

إعادة شحن المنتجات المُسترجعة

لإعادة منتجك، يجب عليك إرسال منتجك بالبريد إلى: {info@globifer-ar.com}

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة منتجك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادًا، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من استرداد أموالك